إذا كنت ترغب في عقود إضاءة الاحتفال بالأعياد والمناسبات العامة من خلال تزيين حديقتك أو فناء منزلك، فإن اللجوء إلى الزينة المعلقة والإضاءة هو الخيار الأفضل، الإنارة والمصابيح المميزة من الأشياء التي تعبر عن السعادة والمناسبات السعيدة، لذلك حرصنا في متجر سولار انرجي على توفير جميع أنواع الأسلاك والقلائد الزخرفية ذات الأشكال المميزة والمواد الممتازة، بالإضافة إلى ألوان الإضاءة المختلفة، نقدم أفضل عقود إضاءة بالطاقة الشمسية ذات شكل أنيق ومميز يمكن تعليقها أمام المنزل أو في الحديقة والاستمتاع بالاحتفال.


أفضل عقود إضاءة بالطاقة الشمسية

أفضل عقود إضاءة سلسلة تعمل بالطاقة الشمسية، هي أضواء سلسلة زخرفية عالية الجودة من الدرجة الأولى بتصميم فريد، إنها توفر الجو المثالي لأي مساحة داخلية أو خارجية، بما في ذلك ردهة المنزل والحديقة والمقاهي والمطاعم، حبل الإضاءة الزخرفية رائع أيضًا للبرجولات، والحدائق، والساحات الخلفية، والشرفات، والمقاهي، والديكورات المنزلية، والحفلات، والتخييم.


استخدامات عقود إضاءة في المنزل

تستخدم المصابيح المعلقة أيضًا لإبراز الساحات والحدائق ذات المناظر الطبيعية على مدار السنة. كما أنها تسلط الضوء على زخرفة الممشى والفناء الخارجي. مصابيح LED مثالية لتزيين الحديقة أو الفناء الخارجي تعمل بالطاقة الشمسية لتوفير الطاقة لديك.


استهلاك الطاقة

تعتبر مصابيح LED الشفافة موفرة للطاقة للغاية، حيث تستهلك من الطاقة الشمسية مباشرةً، تستهلك طاقة أقل من المصابيح المتوهجة التقليدية أو لمبات الهالوجين، لذا يمكنك توفير أكثر من 50% من فاتورة الكهرباء.


قاعدة من مادة النحاس

قاعدة المصباح مصنوعة من النحاس بنسبة 100% وهي من النوع E27، إن وجود هذه الميزة يمنح العميل القدرة على تغيير إضاءة LED الزخرفية بأي نوع أو شكل يفضله، من مصابيح LED القديمة، هناك العديد من أنواع وأحجام مصابيح LED القديمة المتوفرة للغاية.

 

اقرأ أيضًا: أفضل مصابيح انارة شوارع بالطاقة الشمسية.

 

عقود طول 20 led

عقد إضاءة على الطاقة الشمسية للزينة، يأتي بطول 20 متر، ويحتوي على 20 لمبة ليد بلاستيك، شحن 6 ساعات ويعمل 24 ساعة.

 


لعرض المنتج: عقود طول 20 led

 

افضل اضاءة بالطاقة الشمسية

المصابيح الشمسية للشوارع والحدائق هي أضواء لا تتطلب أسلاكًا، إنها تعمل بشكل مشابه للأقمار الصناعية، التي تخزن الطاقة الشمسية أثناء دورانها على الجانب المشمس من الكوكب، ثم تستخدم هذه الطاقة عند السفر إلى الجانب المظلم، تخزن المصابيح الشمسية وتولد طاقتها الخاصة أثناء النهار، وتطلقها في شكل ضوء في الليل.

فيما يلي مكونات المصباح الشمسي الذي يعمل بالطاقة الشمسية: بطارية، ومصباح LED، ولوحة تحكم، وجهاز استشعار للضوء يأمر بتشغيل المصباح عندما يحل الظلام بالخارج، على الجانب الآخر من المصباح، توجد مصفوفة تتكون عادة من أربع خلايا شمسية بقياس 5 سم × 5 سم.

 

آلية عمل المصابيح بالطاقة الشمسية

تتم آلية عمل هذه المصابيح بواسطة الخلايا الشمسية، لذا فلنبدأ بالتعرف على الخلايا الشمسية، الخلية الشمسية هي الوحدة الأساسية التي تحول ضوء الشمس إلى طاقة كهربائية، إنها مصنوعة من مواد شبه موصلة، مع عنصر السيليكون الأكثر أهمية، تتكون الخلايا الشمسية من طبقتين رفيعتين متصلتين ببعضهما البعض، الطبقة العليا هي طبقة السيليكون الموجبة (P)، والطبقة السفلية هي طبقة السيليكون السالبة (N).

 

يتم تشغيل معظم المصابيح الشمسية المعاصرة بتقنية LED وتأتي في عدد كبير من الأشكال والأحجام مثل الحدائق والتخييم وأضواء اللوحات الإعلانية، إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من استثمار المصابيح الشمسية في الشرفة الأمامية، فركز على هذين العاملين الأساسيين قبل الشراء:

سطوع الضوء: يعد سطوع الضوء، المقاس باللومن، عاملاً مهمًا يجب مراعاته عند الشراء. سيعتمد النطاق على الكثافة أو المنطقة التي تحتاج إلى إضاءة. بالنسبة للأضواء الكاشفة الشمسية، سيكون معدل اللومن 300 إلى 800. اختر بحكمة!

مسافة التغطية: سيخبرك سطوع الضوء إلى أي مدى سيصل، بينما تشير مسافة التغطية إلى مقدار الأرض التي سيغطيها الضوء. معظم الأضواء الكاشفة الشمسية لها مسافة تغطية تبلغ 100 قدم مربع، لذلك من الأفضل اختيار واحدة بهذا النطاق.

إلى جانب هذين العاملين الأساسيين، يجب أن تأخذ في الاعتبار عوامل أخرى مثل نوع البطارية وسعتها، والقوة الكهربائية، ونوع الألواح الشمسية المستخدمة، وأنواع المصابيح، ودرجة حرارة اللون، وما إلى ذلك.

 

استخدامات الطاقة الشمسية

تستخدم الطاقة الشمسية في العديد من الأغراض، من بينها مصابيح الإنارة، في بداية توفرها، لم تكن أجهزة توليد الطاقة الشمسية متاحة للجميع لأنها كانت باهظة الثمن، ومع ذلك، أصبحت مصابيح الطاقة الشمسية الآن بأسعار معقولة جدًا، مما أدى إلى زيادة الطلب عليها بالإضافة إلى جميع مزاياها، من أهم مزايا مصابيح الطاقة الشمسية أنها اقتصادية لأنها تعتمد على طاقة الشمس، في هذه المقالة سوف تتعرف على مزايا الأنواع الأخرى من مصابيح الطاقة الشمسية، إذا كنت تعيش في الرياض أو أي مدينة أخرى في المملكة العربية السعودية وتبحث عن أماكن لشراء مصابيح الطاقة الشمسية، فإن أمازون لديها مجموعة رائعة من مصابيح الطاقة الشمسية عالية الجودة بأسعار رائعة.

 

مميزات لمبات الطاقة الشمسية

تتضمن بعض مزايا الإضاءة الشمسية عدم وجود فواتير كهرباء شهرية وسهولة التركيب. بالإضافة إلى ذلك، تدوم مصابيح الطاقة الشمسية ضعف عمر مصابيح LED العادية، ميزة أخرى هي أنه نظرًا لأن المصابيح الشمسية لا تحتاج إلى توصيلها بأي كابلات، فلن تقف في طريق أي أعمال صيانة أو حفر في المستقبل. وأخيرًا، توفر المصابيح الشمسية إضاءة أفضل نظرًا لضوئها الأبيض الناعم الذي لا يومض.

افضل عقود إضاءة هي ضوء LED بالطاقة الشمسية خيارًا رائعًا لأنه لا يتطلب تدخلًا يدويًا للعمل - فهو يعتمد على نظام تلقائي يتم التحكم فيه عن طريق ضوء النهار بالاستشعار الذاتي أو التوقيت المحدد مسبقًا، بالإضافة إلى ذلك، فهو لا يتأثر بانقطاع التيار الكهربائي، ولا يجذب الحشرات مثل طرق الإنارة الأخرى.


لمبات طاقة شمسية في السعودية من سولار انرجي

المشكلة التي تأتي عادةً مع الإضاءة الخارجية تتعلق بالأسلاك. الحل الذكي والصديق للبيئة والصديق للميزانية لهذه المشكلة هو اختيار مصابيح LED الشمسية، اعتمادًا على قدرتها على الطاقة الشمسية، فإنها توفر مزايا لا توفرها مصابيح LED التقليدية الأخرى. لاتخاذ قرار سليم، يجب عليك تقييم العناصر الفنية المختلفة التي سنتطرق إليها خلال هذه المقالة، سنقدم لك أيضًا أحد أفضل الأمثلة على أفضل المنتجات المتاحة.

مصباح طاقة شمسية سولار انرجي

لقد وصلت إلى المكان الصحيح إذا كنت تبحث عن  التي تعمل بالطاقة الشمسية. في هذه المقالة، قمنا بتجميع 7 خيارات أنيقة ومثيرة للاهتمام من أجلك. استمر في القراءه لتتعلم المزيد!

من المهم أن يكون لديك مصدر ضوء ساطع يمكن الاعتماد عليه لإضاءة سطح الفناء أو الباب الخلفي أو المرآب أو الحديقة - لأسباب تجميلية وأمان.