سولار انرجي هو أفضل متجر طاقة شمسية يوفر لك مجموعة كبيرة من أفضل أنواع لمبات الإنارة التي تعمل بالطاقة الشمسية، ويعد متجر سولار انرجي أحد المتاجر الإلكترونية التي تمكنت من أن تمتلك شريحة كبيرة من العملاء ممن يعتمدون عليها لشراء شتى أنواع المصابيح ولمبات الإنارة التي تعمل بالطاقة الشمسية، فيمكنك الآن تصفح منتجاتنا بسهولة كما يمكنك شرائها والحصول عليها بوقت قياسي دون الحاجة لأن تتحرك من مكانك، فنحن نمتلك أسرع خدمة شحن وأسهل إجراءات للشراء، كما أن أسعارنا دائماً معقولة وتنافسية، فماذا تنتظر للتواصل مع أفضل متجر طاقة شمسية بالسعودية.


ما هي الإنارة بالطاقة الشمسية؟

بالرغم من أن الإنارة بالطاقة الشمسية هي أحدث ما توصل إليه عالم الإضاءة للتغلب على أسعار فواتير الكهرباء المرتفعة، إلا أن هناك عدد من الأشخاص ما زال يجهل أهميتها ومميزاتها مقارنة بمصابيح الإنارة الكهربائية، لذلك حرصت شركة سولار انرجي كأفضل متجر طاقة شمسية على توعية الأشخاص حول ماهية الإنارة بالطاقة الشمسية، فالإنارة بالطاقة الشمسية تساعدك في الحصول على درجة الإضاءة المطلوبة خلال الليل لأي مكان دون استهلاك الكهرباء، مما يساعدك على ترشيد استهلاك فواتير الكهرباء المرتفعة.


وتتعدد أنواع الإنارة بالطاقة الشمسية لتغطية جميع متطلبات العملاء من الإنارة، حيث يوجد منها مصابيح ليد و لمبات و أعمدة إنارة بمختلف المقاسات والأشكال والأحجام، وبالتالي يمكنك الاعتماد عليها لإنارة المنزل والحدائق والمناطق الخارجية بمختلف المساحات، وبالرغم من أن أسعار شرائها مرتفعة نسبياً عن مصابيح الإنارة الكهربائية إلا إنها سوف تساعدك على توفير تكاليف فواتير الكهرباء الشهرية المرتفعة.


اقرأ أيضًا: الإضاءة الخارجية بالطاقة الشمسية


مميزات إنارة الطاقة الشمسية

بالرغم من أن فكرة مصابيح الإنارة بالطاقة الشمسية وقدرتها على ترشيد استهلاك الكهرباء و تكاليفها المرتفعة، إلا أن البعض يتساءل عن فوائد الإنارة بالطاقة الشمسية كأحد الحوافز الأساسية التي تشجع على الاعتماد عليها، خاصة وإنها لم يتم تعميم استخدامها إلى الآن، ويقتصر استخدامها على عدد محدد من الأشخاص حول العالم، ومن بين المميزات التي يوفرها لك متجر طاقة شمسية الإلكتروني الخاص بشركة سولار انرجي من خلال منتجاته:

  • سهولة التركيب: وذلك لأنه بالرغم من اختلاف وتعدد أشكال مصابيح إنارة الطاقة الشمسية إلا أن معظمها عبارة عن قطعة واحدة يمكنك تركيبها بسهولة، كما أن القطع الأخرى المكونة من عدة أجزاء يكون معها كتالوج لشرح خطوات التركيب بسهولة.
  • المرونة: فيمكنك تركيبها في أي مكان بأي مساحة لتحصل على درجة الإضاءة المطلوبة، وذلك لأنها لا تحتوى على أي أسلاك عليك تثبيتها أو توصيلها.
  • الأمان: ويعود ذلك لطريقة تركيبها وآلية تشغيلها فهي لا تحتاج للحفر أو لتوصيل أي أسلاك، كما أنها تعمل بتيارات منخفضة للإضاءة.


شركة سولار انرجي للإضاءة بالطاقة الشمسية

توفر لك شركة سولار انرجي كأفضل متجر طاقة شمسية بالمملكة العربية السعودية مجموعة متنوعة من مصابيح ولمبات الإنارة بالطاقة الشمسية، التي تساعد على التخلص من جميع عيوب المصابيح الكهربائية، وذلك لأنها تتميز بـ:

  • انخفاض تكلفة صيانتها: فعلى عكس المصابيح الكهربائية التي تحتاج لاستبدالها أو استبدال توصيلاتها الكهربائية في حالة تلفها بتكلفة كبيرة، لن تحتاج منك لمبات الطاقة الشمسية ذات التكلفة للصيانة، لأنها لا تتعطل بسهولة كما أنها لا تحتوى على أي أسلاك قابلة للتلف، بل ويمكنك تنظيف الألواح باستمرار.
  • القدرة على تحمل العوامل الخارجية: حيث تتعرض اللمبات الكهربائية للتلف جراء الأمطار أو الحرارة المرتفعة، بل وتتحول إلى مخاطر قد يكون لك عواقب وخيمة كحدوث ماس كهربائي أو حريق، ولكن مصابيح الإنارة بالطاقة الشمسية قادرة على العمل لمدة عامين دون أعطال، كما لديها القدرة على تحمل الرطوبة والجفاف والأمطار.
  • صديقة للبيئة: وذلك لأنها تعتمد على الطاقة الشمسية للشحن كطاقة طبيعية متجددة، على عكس اللمبات الكهربائية التي تعتمد على الطاقة الكهربائية.


كيف تعمل لمبات الإنارة بالطاقة الشمسية

بعد أن أوضحنا أهمية ومميزات الإنارة بالطاقة الشمسية ودور شركة سولار انرجي كأفضل متجر طاقة شمسية إلكتروني، سوف نوضح لكم آلية تشغيل لمبات الإنارة بالطاقة الشمسية، حيث تتكون كل وحدة إنارة بالطاقة الشمسية من 3 أجزاء وهما "اللوحة الشمسية المستقبلة للضوء، البطارية الجاهزة للشحن، مصابيح الإنارة"، وتعمل تلك الأجزاء على استقبال الطاقة الشمسية وتحويلها إلى طاقة كهربائية نظيفة لتشغيل الإضاءة من خلال عدة خطوات وهي:

  • امتصاص طاقة أشعة الشمس من خلال اللوحة الشمسية المستقبلة.
  • لتقوم البطارية بتخزين تلك الطاقة لتكون جاهزة لاستخدامها في تشغيل لمبات الإنارة.
  • فور انقطاع أشعة الشمس تبدأ مصابيح الإنارة في استخدام الطاقة التي تم شحن البطارية بها.


اقرأ أيضًا: ارخص لمبات بالطاقة الشمسية.


أنواع الإنارة بالطاقة الشمسية

نظراً لاختلاف احتياجات العملاء من الإنارة حرص متجر طاقة شمسية سولار انرجي على أن يوفر أنواع وأشكال متعددة للإضاءة الخارجية، وبالتالي يمكنك الاعتماد علينا للحصول على:

  • كاشفات شمسية: ويمكنك الاعتماد عليها إذا كنت تبحث عن إنارة مناسبة لمساحات كبيرة، كما يمكنك تثبيتها أو تعليقها بمكان مرتفع لتحصل على إنارة واسعة للمكان.
  • فوانيس إضاءة خارجية: وتستخدم لإنارة الزوايا البعيدة عن الممرات وتعد مناسبة للرحلات.
  • مصابيح جدران خارجية: وتم تصميمها لإنارة جدران المنازل من الخارج سواء بالسلالم أو السور من الداخل ويتم تثبيتها بعدد من المسامير.
  • مصابيح الطرق والممرات: ويوجد منها العديد من الأشكال والتصاميم وتتناسب مع جميع متطلبات العملاء للحصول على إنارة مثالية وساحرة أثناء الليل.
  • مصابيح مستشعرات جدارية: وتعد من أفضل أنواع مصابيح الطاقة الشمسية فهي تعمل عند استشعار الحركة لتطفئ مرة أخرى بعد دقائق.
  • مصابيح إنارة بالطاقة الشمسية للديكور: ويتم استخدامها لخلق اختلاف واضح بتصميم المنازل والمدارس وغيرها من الأماكن من الخارج، خاصة وإنها قادرة على خلق إضاءة لمسافات طويلة.


أسعار شركة سولار انرجي للإنارة بالطاقة الشمسية

أسعار متجر طاقة شمسية سولار انرجي دائماً في متناول الجميع، فيمكنك الآن الحصول على أي تصميم وأي نوع لمصابيح الإنارة بالطاقة الشمسية بأسعار معقولة وتنافسية، فقط عليك الدخول على موقعنا الإلكتروني وتصفح منتجاتنا لتتمكن من اختيار ما يناسبك، كما يمكنك دائماً تحديد أي نوع من المنتجات حتى لو لم تكن متوفرة، لنقوم بتوفيرها لك في أقرب وقت ممكن، ويوجد لدينا أسرع وأفضل خدمة شحن سوف تساعدك في الحصول على منتجات الإنارة بالطاقة الشمسية بوقت قياسي من شرائها، لذلك فنحن نعد من أفضل المواقع الإلكترونية التي تمكنت من توفير أفضل منتجات الإنارة بالطاقة الشمسية بأرخص الأسعار وأسرع خدمات الشحن.


اقرأ أيضًا: ارخص مصباح جداري خارجي.


التواصل مع سولار انرجي للإنارة بالطاقة الشمسية

يمكنك التواصل مع متجر طاقة شمسية سولار انرجي بسهولة، فهو يعد من أكبر المواقع الإلكترونية المتخصصة بمجال بيع منتجات الإنارة بالطاقة الشمسية، وبالتالي يمكنك الدخول بسهولة لتصفح المنتجات من خلال شبكة الإنترنت، كما أن الموقع يمتلك تصنيف مثالية سوف يساعدك على الحصول على ما تحتاج إليه من حيث النوع والحجم والمقاس والتصميم، فماذا تنتظر ادخل على موقعنا الآن وحدد التصنيف المطلوب لتحصل على أفضل منتجات للإنارة بالطاقة الشمسية، للتغلب على عيوب المصابيح الكهربائية والحصول على فوائد متعددة لإنارة واسعة لمسافات طويلة دون أي زيادة في فواتير الكهرباء، وكل ذلك بأسعار تنافسية ومناسبة لجميع العملاء.