إذا كنت ترغب في الحصول على مصباح خارجي بإمكانيات وفوائد عديدة وبسعر مناسب ومغري عليك تصفح منتجات شركة سولار انرجي للإنارة بالطاقة الشمسية الآن، فهى توفر لك تشكيلة متنوعة من المصابيح الخارجية التي تعمل بالطاقة الشمسية، كما أن جميع منتجاتها تتميز بالكفاءة العالية والأسعار التنافسية، ويمكنك دائماً الحصول على أفضل خدمة شحن سريعة للمنتجات التي قمت بشرائها، فماذا تنتظر ادخل على موقعنا الإلكتروني الآن واختار مصباح خارجي شمسي يتناسب مع احتياجاتك من حيث الكفاءة والجودة والتكلفة.


الإضاءة الخارجية بالطاقة الشمسية

تعد شركة سولار انرجي من أكبر المواقع الإلكترونية المتخصصة بمجال بيع مصابيح ولمبات الإنارة التي تعمل بالطاقة الشمسية، والتي يمكنك الاعتماد عليها بصورة أساسية إذا كنت تبحث عن إضاءة مثالية لا تؤثر على فواتير الكهرباء الشهرية، ونظراً إلى أن الإضاءة الخارجية من أهم المنتجات التي يبحث عنها عملائنا، حرصنا على توفير جميع أنواع وأشكال المصابيح الخارجية التي توفر درجات مختلفة من الإضاءة بتصاميم تتناسب مع ذوق العميل وديكور المكان بشكل مثالي، وبالتالي يمكنك الاعتماد علينا للحصول على مصباح خارجي للحدائق أو الممرات، لتوفير الإضاءة الكافية أثناء الليل بأعلى قدر من الفوائد وأقل نسبة من المخاطر والأضرار مقارنة بلمبات الإضاءة الخارجية التي تعمل بالطاقة الكهربائية.


اقرأ أيضًا: أرخص كشاف طاقة شمسية شحن سريع


مميزات مصابيح الإضاءة الخارجية الشمسية

يبحث العديد من الأشخاص عن مصابيح كهربائية خارجية للحصول على إنارة مثالية، ويعود ذلك لجهل هؤلاء الأشخاص بفوائد ومميزات المصابيح الخارجية الشمسية، خاصة وإنها لم تستخدم بشكل معمم حتى الآن، ولكن نحيطك علماً بأن هناك العديد من الأشخاص حول العالم ممن يعتمدون على مصابيح الإنارة الشمسية بشكل أساسي للحصول على الإنارة مع ترشيد الطاقة الكهربائية المستهلكة لخفض الفواتير الشهرية، وذلك لما توفره المصابيح الخارجية الشمسية من مميزات تتمثل في:


سهولة التركيب:

وذلك لأننا تتكون من قطعة واحدة يسهل عليك تركيبها، كما يوجد منها قطع تتكون من جزئين ولكن دائماً ما يترافق معها كتالوج مبسط لخطوات التركيب، ولا تنسي إنه ليس عليك توصيل أى كابلات أو أسلاك لتشغيلها فقط قم بوضعها أمام أشعة الشمس نهاراً لتحصل على إنارة مثالية ليلاً.


المرونة:

فعلى عكس مصابيح الإنارة الكهربائية تتميز المصابيح الخارجية الشمسية بحجمها الصغير مما يساعد على نقلها بسهولة من مكان لآخر، وبالتالي يمكنك الاستفادة من الانارة بأي مكان دون التقيد بأي أسلاك للتوصيل.


آلية تشغيل مصباح خارجي شمسي

مصباح خارجي شمسي يمكنك التعرف على آلية التشغيل له من المسمى الخاص به، فالمصابيح الخارجية معدة لتوفير الإضاءة للأماكن الخارجية المفتوحة ذات المساحات الواسعة والطويلة، ولكنها بدلاً من استخدام الطاقة الكهربائية تعتمد على الطاقة الشمسية للتشغيل، وللحصول على إضاءة لأطول فترة ممكنة يمكنك الاعتماد على مصابيح الليد التي تتميز بالعمر الطويل والإضاءة العالية، وتتكون المصابيح الخارجية الشمسية من 3 أجزاء أساسية وهي:

  • اللوحة الشمسية والغرض منها استقبال الضوء.
  • البطارية والغرض منها تخزين الطاقة الشمسية بعد تحويلها لطاقة كهربائية.
  • مصابيح الإنارة وهي التي تصدر الأنوار بعد غروب الشمس بالاعتماد على الطاقة المخزنة داخل البطارية.


أنواع المصابيح الخارجية الشمسية

تعي شركة سولار انرجي أن المصابيح الخارجية من أهم منتجات الإنارة المطلوبة بشكل شائع من قبل العملاء، لذلك حرصت على توفير جميع أنواع مصابيح الإنارة الخارجية الشمسية، وبالتالي يمكنك الاعتماد عليها للحصول على:

  • مصباح خارجي لإضاءة الطرق والممرات: ويعد الأفضل لإنارة الطرق والممرات الخاصة بفنائك أو حديقتك، خاصة وإنه يتوفر بأشكال وأحجام وتصاميم مختلفة، كما يمكنك تثبيتها على الأرضية أو تعليقها بالسطح.
  • مصباح خارجي للحدائق: وتساعدك تلك الأنواع من المصابيح من الحصول على إنارة مثالية للمساحات الواسعة والمسافات الطويلة، كما يوجد منها العديد من الأشكال التي تتناسب مع المداخل والممرات والفناء.
  • مصباح خارجي ديكور: وهي مصابيح تم تصميمها بشكل مثالي لتوفر ديكور وإنارة مثالية لأي مكان، وتلك الأنواع من المصابيح لديها القدرة على إنارة مسافات طويلة.
  • كاشف شمسي: وتتميز تلك الأنواع من المصابيح الخارجية بإمكانية تثبيتها أو تعليقها، مما يساعدك في الحصول على قدر الإضاءة المطلوب.
  • فانوس شمسي خارجي: ويستخدم لإنارة الزوايا البعيدة عن الأماكن المكشوفة، خاصة وإنه يتميز بحجمه الصغير مما يسهل عملية نقله من مكان لآخر.


اقرأ أيضًا: ارخص إضاءة رحلات الشمسية للتخييم


كيف تختار مصباح خارجي شمسي مناسب

حددت شركة سولار انرجي بعض الضوابط لعملائها لمساعدتهم على اختيار النوع والشكل المثالي للمصابيح الخارجية عند شرائها، وقد تمثلت تلك الضوابط في:

  • الغرض من شراء مصابيح الإنارة الخارجية الشمسية إذا كان لتوفير إضاءة لمساحات كبيرة ومسافات طويلة أو لمساحات صغيرة ومسافات قصيرة.
  • مواصفات بطارية الشحن الخاصة بالمصابيح الخارجية التي ترغب في شرائها، فيجب عليك اختيار الأنواع التي تعمل لمدة 8 ساعات بشدة إضاءة تزيد عن 100 شمعة.
  • مكان تركيب المصابيح الخارجية ففي بعض الأحيان تكون المصابيح الخارجية الديكور خيار مثالي للحصول على إنارة وإطلالة مميزة للمكان.
  • قدر الإنارة التي تبحث عنها فهناك أنواع من المصابيح توفر إنارة محدودة، وأيضاً هناك أنواع توفر إضاءة واسعة.
  • عدم تركيب المصابيح الخارجية التي تعتمد على مستشعرات الحركة بالأماكن المشتركة بين منزلك وأحد الأماكن المأهولة الأخرى.
  • كفاءة وضمان المصابيح الخارجية خاصة إذا كنت ترغب في الحصول على مصابيح إضاءة خارجية لأماكن مكشوفة معرضة لتقلبات المناخ.


سعر مصباح خارجي شمسي لدى شركة سولار انرجي

أسعار المصابيح الخارجية الشمسية تكون مرتفعة بالطبع عن أسعار المصابيح الخارجية الكهربائية، ولكنها سوف تعمل على توفير أموال شراء واستبدال وصيانة المصابيح الكهربائية، فضلاً عن ترشيد استهلاك الكهرباء بشكل يساعد على خفض فواتيرك الشهرية، وسعت شركة سولار انرجي على أن توفر لك جميع منتجات الإنارة الشمسية بأسعار تنافسية مناسبة للجميع، وبالتالي يمكنك الاعتماد علينا للحصول على أي نوع من مصابيح الإنارة الشمسية بأرخص الأسعار، كما يمكنك دائماً الاستفادة من العروض والخصومات التي نوفرها بشكل مستمر على مدار العام، فقط ادخل على متجرنا الإلكتروني وحدد التصنيف المطلوب من منتجات الإنارة الشمسية لتختار ما يناسبك من منتجاتنا التي تتميز بالكفاءة العالية والأسعار التنافسية.


اقرأ أيضًا: أرخص لمبة جدارية خارجية بالطاقة الشمسية.


التواصل مع شركة سولار انرجي للمصابيح الخارجية الشمسية

يمكنك التواصل مع شركة سولار انرجي التي تعد من أكبر المتاجر الإلكترونية، وتوفر جميع خدمات البيع لمصابيح الإنارة التي تعمل بالطاقة الشمسية داخل المملكة العربية السعودية، بسهولة فقط ادخل على متجرنا الإلكتروني على الإنترنت وسوف تتمكن من تصفح منتجاتنا بشكل يتناسب مع تصنيفات بحثك، وعند إختيارك أحد منتجاتنا كل ما عليك هو وضعها بسلة الشراء وإتمام إجراءات الدفع، لتصل إليك خلال وقت قصير من الشراء الإلكتروني، وذلك لأننا نوفر أسرع خدمة شحن يمكنك أن تحصل عليها بالسعودية.


وبالتالي يمكنك الاعتماد علينا للحصول على أي من منتجات الإنارة التي تعمل بالطاقة الشمسية بسهولة بأعلى مستوى من الجودة والكفاءة وأرخص الأسعار، فنحن نمتلك تشكيلة متنوعة من مصابيح الإنارة الشمسية، كما نوفر مجموعة غير محدودة من العروض والخصومات على مدار العام، فماذا تنتظر تواصل معنا الآن وقم بشراء أحد منتجاتنا التي تتناسب مع متطلباتك واحتياجاتك من حيث الجودة والكفاءة والأسعار.