أرخص مصباح خارجي توفره سولار انرجي فقط، بعدة أشكال وأحجام، ليتناسب مع الغرض من شراءه والحصول عليه، كما تتيح لك الشركة إمكانية الحصول على كافة مصادر توليد الطاقة الشمسية بأسعار مميزة جدًا، خاصة لأصحاب المصانع والمستشفيات، نظرًا للحاجة الملحة إلى ضرورة وجود تيار كهربائي بالمكان، تواصلوا الآن مع فريق الدعم الفني للشركة للتعرف على أهم مميزات الإنارة بالطاقة الشمسية، وكيفية اقتناء مصباح خارجي يتلاءم مع الغرض من استخدامه بسعر مغري جدًا.


أرخص مصباح خارجي

مما لا شك فيه أن الإنسان ما زال يبحث عن وسائل متعددة ومتجددة للحصول على الطاقة، بشكل سريع وسهل، وغير مكلف، تساعده على إنجاز العديد من أمور حياته اليومية، لذلك تطورت تلك الأساليب بالتزامن مع تطور العقلية البشرية لنصل إلى تقنية الطاقة الشمسية، والتي سرعان ما أثبتت جدارة وكفاءة عالية جدًا، ومع تعدد أنواع وأشكال الإضاءة الخارجية، حرصت شركة سولار إنرجي على توفير ارخص مصباح خارجي يعتمد فقط على الطاقة المتجددة، وذلك خوفًا من نفاذ الفحم والوقود غير المتجدد، والتي تعد أيضًا عاملًا رئيسيًا في تلوث البيئة.

  • تعد الطاقة الشمسية أهم مصادر الطاقة المتجددة، التي تم استخدامها والاستفادة منها، بقدرة 265 ألف ميجا وات.
  • تعد الطاقة الشمسية أيضًا من مصادر الطاقة المتعددة، منها ما يتناسب لتشغيل المصانع والمخازن، وما يتناسب مع إنارة الشوارع، المنازل، الحدائق.
  • متعددة الأشكال والأحجام والقدرات، حسب الغرض من استخدامها، منها كشافات، مصابيح خارجية، لمبات ليد وعواميد.


مصباح حائط خارجي

هناك العديد من أنواع المصابيح الخارجية، متنوعة التصاميم والأشكال، تعمل جميعها عن طريق تخزين أشعة الشمس طوال فترة النهار، حتى تبدأ في إنارة المكان حولها فور غروب الشمس، وعتمة الجو، منها ما هو قابل للتثبيت في مكانٍ ما، ومنها ما يتم تركه في الهواء الطلق، ومنها أيضًا ما يتم وضعه على مستوى معين من سطح الأرض، من أهم أشكال مصباح حائط خارجي والأكثر انتشارًا على مستوى العالم ما يلي:

  • مصباح خارجي لإضاءة الطرق والممرات الخارجية والمداخل: يقوم بإنارة مسار الحركة في الأماكن الضيقة والممشى الطويل، يتوفر منها ما يكفي لإضاءة أمتار طويلة، وغيره يمنحك إضاءة كاملة أو خافتة، حسب رغبة العميل.
  • مصباح خارجي عالي السطوع: قد يرغب بعض الأشخاص في الحصول على سطوع عالي وإنارة كاملة متوهجة، يمنحك هذه النوع من المصابيح الخارجية ضوء ساطع يتناسب مع الحدائق والمسطحات الخضراء الواسعة.
  • مصباح خارجي للديكور المنزلي: يساعد هذا المصباح في تحسين المظهر العام الخارجي للمنزل، يأتيك بأكثر من تصميم فريد من نوعه، ليضفي على المكان بهجة ومنظر جمالي جذاب.


كشافات ليد خارجية طاقة شمسية

تعتبر الكشافات واحدة من أشهر أشكال الإنارة بالطاقة الشمسية، يمنحك إضاءة واسعة، متوهجة طول الوقت، تكفي لإنارة المساحات الواسعة والأماكن المفتوحة، ينبعث منها الضوء والسطوع عند غروب أشعة الشمس وبدء عتمة الليل، يتم تركيبها وتثبيتها في أماكن مرتفعة بعض الشيء لتنير ما حولها، تتوفر هذه الكشافات بأكثر من موديل، من أشهرهم:

  • الفوانيس الخارجية (التخييم): يتم استخدام هذه الفوانيس في إنارة الأماكن البعيدة تمامًا عن التيارات الكهربائية، تمنحك إضاءة معقولة، من خلال توزيع عدد من الفوانيس في المكان المظلم، كما أنه مناسب جدًا في الغابات والأماكن الصحراوية، البحيرات.
  • مصباح مستشعر الحركة: يعد هذا التصميم الأكثر بيعًا، لما يوفره من أمان وحماية مضاعفة، يبدأ في ضبط مسار الإضاءة فور استشعار المصباح بقدوم أحد الأشخاص بالقرب منه، يبدأ عمله لمدة دقائق فقط ثم تنطفئ تلقائيًا.
  • عواميد طاقة شمسية: تُستخدم هذه العواميد بشكل عام في إنارة الشوارع والحدائق أيضًا، لمن يمتلكون السياج المعدنية والخشبية، تمنحه هذه العواميد ضوء ساطع وإنارة كاملة.


اسعار كشافات الحدائق

على الرغم من أن الإنارة بالطاقة الشمسية حاليًا هو الوسيلة الأكثر كفاءة والأحدث على الإطلاق، في الحصول على إضاءة متواصلة دون ارتفاع في فواتير الكهرباء، والتي قد يعتقد الكثيرون منا بأنها باهظة التكاليف، ومن الصعب الحصول عليها، إلا أن شركة سولار إنرجي استطاعت توفير العديد من أشكال وأنواع المصابيح الخارجية بأسعار منطقية، في متناول أيدي الجميع، إضافة إلى ما تمنحه للمستخدم من عمر افتراضي طويل، وذلك لأن الشركة (سولار إنرجي) تقوم بالآتي:

  • توريد أكبر تشكيلة من اللمبات والمصابيح الليد بالطاقة الشمسية.
  • تمنح العميل ضمان 5 سنوات على جودة المنتج، وكل ما يتم إصداره في نطاق الإنارة بالطاقة الشمسية.
  • تركيب وتثبيت جميع أنواع المصابيح والكشافات، في أي مكان يحدده العميل، مع مراعاة توفير كافة الأدوات والمعدات اللازمة لتنفيذ العمل.

•مسئولين مسئولية تامة عن كافة أعمال استبدال قطع الغيار التالفة والصيانة الدورية في حال احتاج الأمر ذلك.

•تأمين أقوى فريق عمل متخصص ومكون من مهندسين وفنيين لاختيار نوع المصباح المناسب لك وتركيبه في وقت قياسي جدًا.


كشافات حدائق ضد الماء

تتميز المصابيح الخارجية وكافة أشكال وأنواع الإنارة بالطاقة الشمسية بعدة مقومات تجعلها الأكثر استخدامًا وطلبًا على مستوى الشرق الأوسط، الأمر الذي زاد من معدلات البحث عبر المحركات الرئيسية عن أرخص مصباح خارجي ليُقبِل على شراءه الآلاف من المستخدمين، باختلاف أشكاله وأنواعه وأحجامه، من أهم ما يتميز به المصباح الخارجي الذي يعمل بالطاقة الشمسية ما يلي:

•لا ينبعث منه أي غازات سامة، فهو صديقة للبيئة في كل الأحوال.

•مقاوم للمياه والرطوبة بشكل كبير، لديه قدرة فائقة على تحمل التغيرات المناخية في أي مكان يتم وضعه فيه.

•متعدد الاستخدامات ولا يحتاج إلى أي أسلاك أو توصيلات كهربائية لتشغيله.

•إمكانية التحكم في درجة السطوع وتوهج الضوء، دون لمس المصباح (عن بعد)، ومنه ما هو مزود بخيارات إضافية حسب الموديل.

•يعمل بشكل تلقائي جدًا عند الغروب، ويبدأ في شحن البطارية المدمجة به ذاتيًا فور شروق الشمس والتعرض لأشعتها المباشرة.

•تحد من استهلاك الطاقة الكهربائية، المصدر الرئيسي في ارتفاع فواتير الكهرباء.


كشافات ليد شحن

تعتبر طريقة تشغيل أرخص مصباح خارجي يعمل بالطاقة الشمسية أحد أهم العوامل الرئيسية للإقبال عليه، فتعد من أسهل طرق التشغيل التي لا تحتاج على الإطلاق لأي تداخلات من العنصر البشري، مما يجعل أفراد المنزل في أمان تام، تعمل هذه النوعية من الإضاءات ذاتيًا من خلال وضع المصباح في أي مكان معرض لأشعة الشمس، والتي يتم تخزينها أطول فترة ممكنة لضمان اكتمال شحن البطاريات المدمجة بنسبة 100%.

•كلما ازدادت عدد ساعات الشحن أثناء النهار كلما ارتفعت نسبة اكتمال الشحن.

•تأتي بعض أنواع المصابيح الخارجية مزودة بفتحة لتوصيل كابل USB وذلك لاستخدامه في شحن الهواتف النقالة في أي مكان.

•يستمر المصباح الخارجي في إنارة المكان حوله فيما لا يقل عن 8 ساعات متواصلة، ومنه ما يصل إلى 12 ساعة، ليبدأ في إعادة شحنه مرة أخرى مع شروق الشمس.

•يأتيك المصباح الخارجي بأكثر من مستوى لسطوع الضوء، يمكنك التحكم فيه بكامل إراداتك سواء باستخدام ريموت للتحكم عن بعد، أو باستخدام زر التحكم في المصباح.