موقع سولار انرجي من أفضل المواقع الإلكترونية التي تعمل بمجال الإضاءة بالطاقة الشمسية، حيث يوفر لك تشكيلة متنوعة من أجود وأفخم أنواع مصابيح الإنارة التي تعمل بالطاقة الشمسية، كما يؤمن لك إضاءة خارجية مثالية بالاعتماد على مصابيح إنارة مقاومة لعوامل الطقس لتجمع بين الجودة والأناقة بأسعار تنافسية، ويمكنك الآن تصفح أنواع مصابيح الإضاءة الخارجية بمختلف الأحجام والمقاسات لتختار من بينها ما يناسبك من حيث الشكل والمقاس والأسعار، وتأكد من أنك سوف تحصل على أفضل أنواع مصابيح الإضاءة الخارجية بأعلى مستوى من الجودة وأرخص الأسعار.


إضاءة خارجية بالطاقة الشمسية

تختلف متطلبات الأشخاص من الإضاءة على حسب درجة ونوع الإضاءة ومساحة المكان المطلوب إنارته، فيمكنك الحصول على مصابيح إنارة داخلية وتوفر درجات مختلفة من الإضاءة وتتناسب مع المساحات المحدودة كالمنازل والفلل والمكاتب وغيره، كما يمكنك الحصول على مصابيح إضاءة خارجية وتتميز تلك المصابيح بأنها مصنوعة من خامات مقاومة للطقس للحصول على أطول عمر افتراضي دون الحاجة للصيانة، كما يوجد منها العديد من الأنواع لتتناسب مع درجة ونوع الإضاءة المطلوبة للمكان نفسه، فهناك:

  • الإضاءة الخارجية الخاصة بالممرات ويتم توزيعها على مسافات محددة لتوفير إضاءة مناسبة لمساحة الممرات وطولها.
  • الإضاءة الخارجية الخاصة بالسلالم داخل الحدائق والأماكن المفتوحة وتعد خيار موفق لحماية الأفراد من السقوط أو الاصطدام خلال الظلام.
  • إضاءة خارجية للديكور ويتم إستخدامها لتوجيه أنظار المتواجدين بالمكان لأجمل الأماكن داخل الحديقة أو خارج الفلل وهكذا.
  • إضاءة خارجية مزودة بأجهزة الاستشعار وتستخدم لتوفير أكبر قدر من الأمان، فيمكنك إكتشاف أي حركة داخل المكان الخاص بك، كما يمكنك الاستفادة من الإنارة لتفادي السقوط أو الاصطدام خلال الظلام.


مميزات الإضاءة الخارجية من موقع سولار انرجي

الإضاءة الخارجية من أهم أنواع الإضاءة المطلوبة كديكور مثالي ووسيلة للحفاظ على درجة السلامة والأمان، ونظراً إلى أن الإضاءة الخارجية بالاعتماد على المصابيح الكهربائية من الوسائل المكلفة أصبح نظر الأشخاص موجه بصورة أساسية للإضاءة الخارجية بالطاقة الشمسية، وتتميز جميع منتجات إضاءة خارجية من موقع سولار انرجي بـ:

  • القوة والمتانة: وذلك لانه يتم تصنيعها من الألمنيوم أو الفولاذ المقاوم لعوامل الطقس، مما يحميها من التآكل والتلف ويؤمن لها عمر إفتراضي طويل خالي من الأعطال.
  • الأمان: فجميع أنواع مصابيح الإضاءة الخارجية عبارة عن وحدة إنارة متكاملة مكونة من 3 قطع أساسية تعمل على تخزين وتحويل الطاقة الشمسية لطاقة كهربائية كافية لإنارة المصابيح، وبالتالي لا علاقة لك نهائياً بمشاكل الكهرباء التي تختلف بين الماس والحرائق وغيره.
  • سهولة الفك والتركيب والشحن: مصابيح الإنارة الخارجية لا تحتاج لأسلاك أو توصيلات للتركيب أو التثبيت سواء عند الشحن أو الاستخدام، فليس عليه سوى تثبيتها لتخزين أشعة الشمس خلال النهار لفترة كافية لاستخدامها أثناء الليل.


كيف تختار الإضاءة الخارجية المناسبة

اختيار الإضاءة الخارجية يحتاج منك الالتزام بعدة عوامل وأسس لتنجح في اختيار الإضاءة المناسبة، وقد حرص موقع سولار انرجي على توفير التوعية المناسبة لتتمكن من إختيار إضاءة خارجية مناسبة للمكان الخاص بك، ومن بين الأمور التي عليك الحرص عليها عند إختيار الإضاءة الخارجية:

  • مساحة المكان: تختلف درجة الإضاءة بإختلاف أنواع وأحجام مصابيح الإنارة الخارجية، لذلك عليك دائماً أن تحرص على توفير عدد ونوع مناسب من المصابيح لتأمين إنارة مناسبة للمكان.
  • نوع المكان: حيث تختلف الإضاءة المطلوبة لإنارة الحدائق عن إضاءة الفلل والقصور من الخارج للديكور.
  • الغرض من الإضاءة: فيمكنك استخدام مصابيح الإنارة الخارجية العادية، أما إذا كنت تبحث عن الإنارة والأمان فعليك إختيار مصابيح الإنارة المزودة بمستشعرات الحركة.
  • التكلفة: يوجد تشكيلة متنوعة من مصابيح الإضاءة الخارجية لذلك عليك أن تحرص على اختيار الأنواع التي تتوافق مع متطلباتك وإمكانياتك المادية.
  • إمكانية شحنها: فإذا كنت من أصحاب التخييم عليك إختيار فوانيس الإنارة القابلة للشحن بالبطارية بجانب الطاقة الشمسية، ويعد منفذ يو اس بي مطلب أساسي تأكد من توفيره داخل مصابيح الإنارة.


سولار انرجي للإضاءة بالطاقة الشمسية

يعد موقع سولار انرجي من أفضل المتاجر الإلكترونية التي توفر لك أفضل أنواع مصابيح إضاءة خارجية بأجود الخامات المقاومة لعوامل الطقس، وينفرد بالمصداقية والأمانة التي تساعد على ضمان أعلى مستوى من الجودة لجميع منتجاته من مصابيح الإضاءة الخارجية، ويمكنك التواصل مع موقع سولار انرجي بسهولة فقط عليك الدخول على موقعنا بالانترنت وقم بتحديد تصنيف مصابيح الطاقة الشمسية المطلوبة، سواء كانت إضاءة داخلية أو خارجية أو ديكور، وعلى الفور سوف يظهر أمامك تشكيلة متنوعة من منتجات مصابيح الإنارة لتتمكن من الاختيار بسهولة.

وعند اختيار المنتجات التي تبحث عنها وتناسب غرضك من الإضاءة عليك نقل المنتجات لسلة الشراء وإتمام إجراءات الدفع، ليتم إرسال المنتجات خلال وقت قياسي لأي مكان يحدده العميل، وتأكد من أنك سوف تحصل على أفضل أنواع مصابيح الإنارة الخارجية بأرخص الأسعار التنافسية، فلا تتردد وحدد ما تبحث عنه من مصابيح إنارة خارجية للحصول عليها بالجودة التي تبحث عنها وبالأسعار التي تناسب امكانياتك.


أنواع مصابيح الإضاءة الخارجية

يوجد أكثر من نوع من الإضاءة الخارجية لتتناسب مع متطلبات العملاء، ويمكنك الحصول على جميع أنواع مصابيح إضاءة خارجية التي تبحث عنها لدى موقع سولار انرجي باعلى مستوى من الجودة وأرخص الأسعار، وتختلف أنواع الإضاءة الخارجية بين:

  • الإضاءة المعلقة: وهى عبارة عن سقف خشبي يتم تثبيته لتركيب الإضاءة المعلقة التي تختلف من حيث الشكل والنوع والحجم.
  • الإضاءة الأرضية: والغرض منها تحديد المسار المكان لذلك تستخدم بصورة أساسية بالمسابح والحدائق وغيره
  • الإضاءة الخاصة بالجدران: وتعد من أكثر أنواع الإضاءة الخارجية إستخداماً وشيوعاً، بالرغم من إنها تعد من أقدم أنواع الإضاءة، وذلك لما توفره من درجة إضاءة مثالية لأي مساحة، كما إنه يوجد منها العديد من الأشكال التي تتناسب مع الديكور الريفي والبوهيمي والكلاسيكي.


أهم الأماكن التي تحتاج إلى إضاءة خارجية

حرص موقع سولار انرجي على توفير جميع أنواع مصابيح الإنارة الخارجية، ومن أهم الأماكن التي تحتاج لمصابيح الإضاءة الخارجية:

  • المداخل: فيمكنك استخدام إنارة الجدران على الجانبين أو الإنارة الأرضية لرسم مسار محدد.
  • الممرات: وتحتاج للإنارة الأرضية ولكن عليك أن تحرص على تركيبها على مسافات مناسبة.
  • مناطق الجلوس: وتختلف الإنارة المستخدمة على حسب نمط المكان ويوجد العديد من الأشكال التي يمكنك الاختيار فيما بينها.
  • النوافير والشلالات والنباتات: حيث تعد من الأماكن المميزة التي يرغب الأشخاص دائماً في توجيه الانظار إليها، وقد تساعدك الإضاءة الخارجية على ذلك بسهولة.
  • السلالم: وتعد من أهم الأماكن التي تحتاج للإضاءة الأرضية لتوفير أقصى درجات الامن والسلامة لتوفير الإنارة المطلوبة لحمايتك من السقوط أو الاصطدام أثناء الليل.


اسعار مصابيح الإضاءة الخارجية سولار انرجي

يمكنك تصفح أسعار مصابيح الإضاءة الخارجية من موقع سولار انرجي بمنتهي السهولة، فجميع منتجاتنا يتم عرضها بجميع التفاصيل والأسعار ليحدد عملائنا ما يحتاجون إليه ويتناسب مع متطلباتهم وإمكانياتهم المادية دون الحاجة للتواصل أو الإنتظار، وتتميز جميع أسعارنا بأنها تنافسية ومغرية لما نوفره من عروض وخصومات تنافسية على مدار العام، فضلاً عن تخفيضاتنا التي نتيحها بصورة مستمرة ليتمكن عملائنا من الاستفادة منها في أي وقت ومن أي مكان.