كشاف يدوي آخر ما تم إصداره من قبل شركة سولار انرجي، الأولى والرائدة في مجال البطاريات الشمسية، وتوليد الطاقة من خلال أشعة الشمس، تعد شركتنا أول متجر إلكتروني يضمن للعميل أعلى جودة في السوق بأسعار مميزة جدًا، فضلًا عن المصداقية والأمانة الشديدة، يمكنكم الاعتماد علينا والثقة في خدماتنا، اطلب الآن ما تحتاج إليه من مصابيح وكشافات يدوية تعمل بالطاقة الشمسية تصلك إلى باب المنزل، عن طريق ضغطة زر واحدة فقط لتقم بعملية شراء كاملة.


كشاف يدوي

قد يضطر الكثير منا إلى استخدام كشاف يدوي في أماكن عديدة، خاصة في الرحلات والتنقلات وسط المخيمات، فمن الصعب جدًا أن تحصل على تيار كهربائي لتستعير منه إضاءة كاملة، لذلك تمكنت سولار انرجي من إصدار أحدث أنواع المصابيح والكشافات التي تعمل من خلال أشعة الشمس المباشرة، والتي يتم تخزينها طوال فترة النهار لتبدأ عملها مع غروب الشمس لمدة لا تقل عن 8 ساعات، حيث لا غنى عن هذه التقنية التي أثبتت جدارة وثقة عالية في الفترة الأخيرة.

•تضمن لك الشركة بطاريات شمسية طويلة العمر الافتراضي.

•توفر العديد من الموديلات والماركات التي تلبي الغرض حسب ميزانية العميل.

•يمنحك كل موديل ونوع من الكشافات المتوفرة لدينا عدة مزايا مختلفة عن غيره، يمكنك اختيار الأنسب لك حسب الحاجة.

•تمنحك الشركة إمكانية الشراء الإلكتروني (الأون لاين)، مع إمكانية توصيل الطلبات إلى باب المنزل في أي مكان داخل المملكة.


أفضل أنواع كشاف يدوي توفره الشركة

توفر سولار انرجي العديد من الكشافات اليدوية التي تعمل بالطاقة الشمسية، مختلفة الأنواع والأحجام، لتتناسب مع رغبات واحتياجات عملاءنا الكرام، نحن نضمن لكم جودة عالية مع كفاءة في التشغيل تدوم نحو 12 ساعة متواصلة، اعتمادًا على شحن الطاقة الشمسية، من أشهر هذه الأنواع:

•كشاف يدوي meco: أفضل الخيارات المتاحة أمام العملاء، والحاصل على أعلى تقييم في السوق، يمنحك أعلى درجة سطوع من الإضاءة، بالإضافة إلى تصميمه المحمول.

•كشاف ليلي: من أكثر أنواع الكشافات التي توفرها شركة سولار انرجي، والتي حازت على إعجاب الأغلبية، حيث جاءت في تصميم مميز جدًا، يعمل في ثلاث وضعيات للتشغيل، عالي ومتوسط وفلاش.

•كشاف ليد NPET T09: يتوفر هذا الكشاف بطريقتين للشحن، أولهما الطاقة الشمسية، والثانية من خلال شحن البطاريات الشمسية، فهي قابلة للشحن، حيث صُممت خصيصًا لتكن الأداة الأفضل للبقاء على قيد الحياة، أثناء التخييم والرحلات، والنزهات الليلية والمسافات الطويلة.

•كشاف بعيد المدى Goal Zero Torch 250: واحد من أشهر الماركات والعلامات التجارية في مجال الإنارة بالطاقة الشمسية، والكشافات المحمولة، حيث يشتمل الكشاف على أكثر من وحدة للطاقة بالإضافة إلى المولدات.


مواصفات كشاف يدوي من سولار انرجي

مع تعدد وتنوع احتياجات العملاء واختلاف الإمكانيات المادية، التي كانت عامل رئيسي في إتمام عملية الشراء من عدمه، كان لابد من إصدار عدة أنواع مختلفة المواصفات، لنتيح للعميل فرصة الاختيار من بين متعدد، حسب ما يتوافق مع ميزانيته، ويلبي متطلباته من استخدام كشاف يدوي، لذلك نستعرض لكم في السطور التالية أهم المواصفات التي طالما يبحث عنها العملاء:

•لا يحتاج إلى تيار كهربائي للتشغيل، بل يعتمد فقط على أشعة الشمس لا غير، كما يمكن إعادة تدويره عن طريق الحركة.

•الشركة توفر مجموعة هائلة من الكشافات اليدوية المزودة ببطاريات للشحن.

•غير مكلف على الإطلاق، حيث لا يُكلفك أي فواتير كهربائية أو كابلات وأسلاك للتشغيل.

•يمكن إتمام عملية الشحن بالطاقة الشمسية في أقل وقت ممكن، لتصل إلى 100%، وتدوم لساعات طويلة.

•متوفر منه أكثر من نوع يتضمن في مكوناته عدد من المصابيح واللمبات الليد.

•يتيح لك إمكانية تشغيل الكشاف على عدة أنماط ومستويات من السطوع والإضاءة.


معايير اختيار كشاف يدوي من سولار انرجي

تعتبر الكشافات اليدوية من الأغراض التي لا غنى عنها داخل المنازل، خاصة وإن كنت من الأشخاص التي تهتم بالتنقلات ورحلات التخييم، والسير في الظلام، فقد تحتاج حينها استخدام كشاف يدوي ليمنحك إضاءة مناسبة للمكان الذي توجد به، ولكن قد يكون هناك معايير معينة لاقتناء هذا الكشاف، ليمنحك أداء أفضل وعمر افتراضي أطول، من أهم هذه المعايير ما يلي:

•مدى سطوع الكشاف: تعد درجة سطوع الكشاف هي العامل الأساسي في شراءه، لذلك لابد من التحقق من درجة السطوع باستخدام اللومن، أي يمكنك شراء الكشاف الذي يمنحك درجة سطوع تُقدر بين 600-1000 لومن.

•الجهد: بما أن هذه الكشافات يتم حملها أثناء تشغيلها، والتنقل بها، فأنت بحاجة إلى بطارية ذات جهد عالي جدًا (قوية)، لتحصل على أداء أفضل طوال فترة تشغيل الكشاف المحمول.

•العمر الافتراضي: كي تحصل على فترة استخدام طويلة نوعًا ما، فلابد من أن يمتد عمر البطارية إلى فترة طويلة أيضًا، ويتم تصنيف عمر البطارية الافتراضي بالمللي أمبير، أي أن الخيارات المتاحة لبطارية قوية هو أن تكون قوتها من 6000 مللي أمبير إلى 10000 مللي أمبير/الساعة.


اسعار الكشافات اليدوية

تختلف الأسعار التي توفرها شركة سولار انرجي حسب نوع كشاف يدوي وما يمتاز به من مميزات ومواصفات، فقد يعتقد الكثير من العملاء أن أسعار البطاريات الشمسية باختلاف أنواعها وأشكالها باهظة، لا يمكن الحصول عليها بسهولة، ولكن مع شركتنا يمكنك الآن اقتناء أفضل أنواع البطاريات الشمسية والكشافات والمصابيح بأرخص الأسعار وبأعلى مستوى من الكفاءة في الأداء، مع سرعة في التوصيل ودقة في إتمام العمل.

•كشاف IMALENT MS18 Brightest Flashlight 100.000 Lumens: من أقوى أنواع الكشافات اليدوية على مستوى العالم، تم تصنيعه بهيكل صلب متين، يمنحك المستخدم سطوع مذهل، قابل للشحن، مكون من 18 مصباح ليد عالي الجودة والإضاءة، يصل مستوى قوته إلى إخراج حوالي 100000 لومن.

•كشاف IMALENT UT90 Predator Flashlight 4800: هو عبارة عن كشاف يدوي مزود بعدد من المصابيح الليد، مزدوج التبديل، يمنحك مسافة طويلة من الشعاع تصل إلى نحو 1308 متر، يحتوي المصباح الليد الواحد على حزمة بطارية بقوة 8000 مللي أمبير/الساعة.


مميزات استخدام الكشافات اليدوية بالطاقة الشمسية

عزيزي العميل، إذا كنت تبحث عن جهة معتمدة أو مؤسسة متخصصة في بيع وتركيب وتوريد كشاف يدوي بأشكال عدة وأحجام مختلفة، ومواصفات وخواص مميزة، نوصيك بالتعامل مع سولار انرجي أول متجر إلكتروني يضمن لك خدمة ممتازة، وأسعار وعروض تحافظ على ميزانيتك، هذا بخلاف ما ستحصل عليه من مميزات فور استخدام الكشافات والمصابيح التي نوفرها لكم، مثل:

•جميع منتجات المتجر مزودة بفتحة USB لإعادة شحن البطارية أو الهواتف.

•منتجات مصنعة بأعلى خامات صديقة للبيئة، منها ما هو مصنع من الألومونيوم الدرجة الفضائية المقاوم للتآكل أو الصدأ، ومنها ما هو مصنع من سبائك الأكسيد المعالجة.

•إمكانية التحكم في التشغيل عن بعد، إضافة إلى تعدد أنماط التشغيل والإضاءة.

•الشركة توفر مصابيح وعواميد الإنارة بالطاقة الشمسية، إضافة إلى اللمبات والكشافات المحمولة، لنرضي كافة الرغبات والأذواق.