انارة شوارع المنطقة بالمصابيح التي تعمل بالطاقة الشمسية في الهواء الطلق رائعة ويمكن استخدامها لإعطائك أفضل إضاءة للشارع أو مدخل المنزل، أو في اي مكان تصله الشمس.

تأتي انارة الشوارع بالطاقة الشمسية مع ألواح شمسية قابلة للتعديل بزاوية 360 درجة.


مميزات انارة شوارع الحي بالطاقة الشمسية

  • تأتي مصابيح انارة شوارع الطاقة الشمسية مزودة بتقنية FAS، والتي تساعد فني الصيانة بسرعة على تحديد أي جزء من مصابيح الشوارع بالطاقة الشمسية يحتوي على مشكلة.
  • كما تأتي مزودة مع وظيفة التسخين الذاتي، وذلك لحماية سلامة البطارية في ظل ظروف الطقس البارد وإطالة عمر خدمة المصباح،
    كما أن هناك منافذ إضافية لتوصيل الألواح الشمسية وطاقة المرافق.
  • يمكن أن تصل أقصى زاوية ضبط للألواح الشمسية إلى 65 درجة، وهي بذلك تكون أكثر ملاءمة للبلدان التي يزيد خط عرضها عن 45 درجة، توزيع الإضاءة احترافي للغاية من النوع الثالث، وهناك تباعد أعلى بين المصباح ونسبة الارتفاع. 
  • تصميم هيكل المصباح أكثر احترافية، مما يجعل المصباح انارة شوارع الطاقة الشمسية يتمتع بقدرات أقوى على التحمل ومقاومة الرياح.



كيف تعمل انارة شوارع الطاقة الشمسية

تتكون مصابيح الطاقة الشمسية بشكل أساسي من أربعة أجزاء، مصابيح LED لرؤوس مصابيح الشوارع، جهاز تحكم لأعمدة إنارة الشوارع والألواح وأضواء الشوارع بالطاقة الشمسية، تستخدم مصابيح الشوارع الشمسية الألواح الشمسية لشحن البطارية أثناء النهار وتحويل الطاقة الشمسية إلى طاقة كهربائية، ثم تقوم بتزويد الطاقة لمصابيح LED الخاصة بمصابيح انارة شوارع الطاقة الشمسية المتكاملة ليلاً ،لتحقيق الإضاءة المطلوبة من الغروب وحتى الفجر، يمكن جمع وتخزين الطاقة حتى في الأيام الممطرة، يمكن أن يضمن نظام إضاءة الشوارع بالطاقة الشمسية العمل المنتظم لأكثر من 15 يومًا في الطقس الممطر.



صيانة انارة الشوارع بالطاقة الشمسية

تعد البطارية وجهاز التحكم في مصباح الشارع الشمسي العناصر الأساسية التي تحدد مدى سطوع الضوء ومدة بقائه مضاءً، هذا لأن مكونات نظام إضاءة الشوارع بالطاقة الشمسية لها ظروفها الخاصة.


إذا وجدت أن ضوء الشارع لا يعمل في الوقت المناسب، فيجب عليك التحقق من طاقة البطارية أولاً، في نفس الوقت، تحقق من وحدة التحكم في ضوء الشارع الشمسي، تأتي وحدة التحكم الخاصة بكل مصنع مع دليل تعليمات وعادة ما يكون بها مصباح مؤشر حالة العمل، بناءً على ذلك، يمكنك الحكم مبدئيًا على ما إذا كان نظام إضاءة الشوارع بالطاقة الشمسية يعمل بشكل طبيعي.


لماذا تختار مصابيح الشوارع بالطاقة الشمسية؟


مصابيح الشوارع بالطاقة الشمسية مفيدة لعدة أسباب.

  • إنها تحافظ على الطاقة لأنها تعمل عن طريق تحويل الطاقة الشمسية، والتي تعد مصدرًا لا نهائيًا للطاقة. بالإضافة إلى ذلك، تساعد مصابيح الشوارع الشمسية البيئة لأنها لا تسبب التلوث أو الضوضاء أو الإشعاع وهي آمنة دون التعرض لخطر الصدمة الكهربائية أو الحريق.
  • تستخدم المصابيح الشمسية بشكل متكرر في الإضاءة الخارجية - على سبيل المثال، إنارة الطرق في المدن والمقاطعات والبلدات والقرى. يمكن استخدامها أيضًا على الطرق الريفية أو الطرق الحضرية الرئيسية أو في الحدائق أو مناطق الجذب السياحي أو مواقف السيارات. 

  • تعد الإضاءة الشمسية خيارًا رائعًا لعدد من المواقع. إنها سهلة التركيب ولا تتطلب أي أسلاك أو حفر في الهياكل. بالإضافة إلى ذلك، لا يوجد انقطاع في التيار الكهربائي أو قيود على الطاقة. وما يميز هذه الأضواء أكثر هو عمرها الطويل وجودتها العالية.

  • تنتج مصابيح الشوارع الشمسية ضوءًا غير اتجاهي بدلاً من الحزم الواضحة، وبالتالي فإن الظلال الناتجة تكون ناعمة وشفافة، وهو أمر مرغوب فيه أكثر لأضواء الشوارع.


 


مواقع تركيب إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية

طالما أنها مشحونة بالكامل، يمكن تشغيل معظم مصابيح الشوارع LED التي تعمل بالطاقة الشمسية لمدة ثماني إلى تسع ساعات، عند اختيار انارة شوارع، يجب أن تفكر في جزء الطريق الذي سيتم تثبيته عليه، تتطلب الأقسام والبيئات المختلفة مواصفات مختلفة، على سبيل المثال، يبلغ عرض الطرق الريفية أقل من عشرة أمتار، ومعظمها يتراوح بين أربعة وستة أمتار، لذلك، يجب أن يصل عدد الواط الذي تم تحديده بواسطة رأس المصباح إلى عرض سطح الطريق هذا.

  1. تعتمد مصابيح الشوارع الشمسية على ضوء الشمس لتحويل الطاقة الشمسية إلى طاقة، لذا فهي أكثر فاعلية في الأماكن المشمسة والمستقرة.

  2. مصابيح انارة شوارع الطاقة الشمسية هي الحل الأمثل للإضاءة للمناطق النائية أو المناطق التي لا تحتوي على مصدر طاقة ثابت، يعني نظام توليد الطاقة المستقل أنه لا يمكننا إطفاء ضوء واحد دون التأثير على الآخرين، في بعض المناطق التي يكون فيها مصدر الطاقة غير كافٍ أو غير مستقر، فإن مصابيح الشوارع الشمسية هي الخيار الأفضل.

  3. عند اختيار مصابيح الشوارع بالطاقة الشمسية، ضع في اعتبارك الضوء الذي تحتاجه، يمكن للضوء أن ينشئ أجواء تجعل الناس يشعرون بالرضا، يمكنك أيضًا استخدامه لإضاءة الطريق، وهو مناسب للمشاة والسائقين.



لماذا سولار انرجي

في حين أن مصابيح الشوارع الشمسية قد يكون لها تكلفة أولية أعلى، إلا أنها خيار أكثر فعالية من حيث التكلفة على المدى الطويل، إن مصابيح الشوارع التي تعمل بالطاقة الشمسية مصنوعة من مواد عالية الجودة وحرفية، مما يجعلها تدوم لسنوات. في الواقع، لديها عمر أطول من المنتجات المماثلة، هنا يمكنك العثور على مصابيح شوارع شمسية عالية الأداء.

العامل الأساسي الذي يؤثر على عمر مصابيح الشوارع بالطاقة الشمسية هو عمر البطارية، بطارية الليثيوم التي تأتي مع منتجاتنا صديقة للبيئة ولها عمر خدمة أطول من بطاريات الرصاص الحمضية التقليدية. أيضا، منتجاتنا مجهزة بتكنولوجيا درجة الحرارة الثابتة TCS. تضمن هذه التقنية أن مصابيح الشوارع ستعمل بشكل طبيعي في ظروف الطقس البارد أو الحار.

يعد الحفاظ على مصابيح الشوارع الشمسية أمرًا ضروريًا لمنع تلف البطاريات أثناء الظروف الجوية القاسية، وهذا بدوره سيؤثر على أداء إنارة الشوارع، تحتوي منتجاتنا على تقنيات ALS و FAS، يمكن لتقنية ALS إطالة وقت الإضاءة؛ حتى في الأيام الممطرة، لا يزال بإمكانها العمل لمدة عشرة أيام - أطول من مصابيح الشوارع الشمسية الأخرى، وتعمل تقنية الإبلاغ التلقائي عن الأخطاء FAS على تحديد الأعطال بسرعة وتحسين كفاءة المصابيح جيدًا.

يحتوي مصباح الشارع LED الذكي الذي يعمل بالطاقة الشمسية على مستشعر PIR لجسم الإنسان، وهو قادر على اكتشاف وجود الأشخاص للتحكم في نموذج عمل مصباح الشارع الشمسي، في الليل، سيكون ساطعًا بنسبة 100٪ عند وجود شخص ما، بعد تأخير ثابت، سيتغير إلى 1/3 سطوع عندما لا يكون هناك أحد في الجوار؛ هذا الذكاء يحافظ على المزيد من القوة.

 

مـن نحن

في متجرنا Solar Energy، لدينا مجموعة متنوعة من مصابيح الشوارع الشمسية لتختار من بينها، يتوفر لدينا فقط المصابيح الشمسية عالية التقنية لأننا نريدك أن تحصل على أفضل المنتجات الممكنة، تأكد من استكشاف جميع المنتجات الأخرى التي نقدمها.

يقدم متجر سولار انرجي مجموعة من منتجات الطاقة الشمسية، مثل مصابيح الشوارع بالطاقة الشمسية الذكية، وأضواء الحديقة، والكاميرات الشمسية، وأضواء الحدائق الشمسية، وأضواء الشوارع الشمسية متعددة الوظائف ومنتجات الطاقة الشمسية الأخرى، نسعى جاهدين لتوفير علامة تجارية عالمية في صناعة الطاقة المتجددة، مهمتنا هي تقديم أفضل منتجات الطاقة الشمسية في العالم والمنتجات الأكثر فعالية من حيث التكلفة لعملائنا.