مصباح جداري خارجي تم تصميمه خصيصاُ ليتناسب مع جميع متطلبات العملاء من حيث الإنارة والسطوع والأسعار، هذا ما وفرته شركة سولار انرجي لجميع عملائها من خلال متجرها الإلكتروني الذي يعمل على مدار 24 ساعة لمساعدتك في الحصول على جميع منتجات الإنارة بالطاقة الشمسية، فما عليك سوى تصفح منتجاتها لتختار من بينها ما يناسبك من حيث درجة الإضاءة والسطوع وقوة الشحن والأسعار، وتأكد دائماً من أنك سوف تحصل على مصباح جداري خارجي من أفضل الأنواع والأشكال التي توفرها شركة سولار انرجي للإنارة بالطاقة الشمسية.


ما هي المصابيح الجدارية

المصابيح الجدارية هي أحد منتجات الإضاءة التي يعتمد عليها العملاء للحصول على قدر كافي من الإضاءة والسطوع للأماكن، خاصة وإنه يمكن استخدامها للأماكن الداخلية والخارجية لما توفره من درجات إضاءة مختلفة لساعات متواصلة في حالة شحنها بشكل كامل، وتتناسب المصابيح الجدارية مع جميع أنواع الديكورات التي تختلف بين الديكورات المودرن والكلاسيكية، كما إنه يمكن استخدامها بأكثر من طريقة لتتناسب مع حاجة العملاء للإضاءة، وعلى عكس مصابيح الإنارة العادية يتم تثبيت المصابيح الجدارية على الحوائط والأسقف.

وقد أصبحت المصابيح الجدارية من أهم قطع الإضاءة المطلوبة لما تنفرد به من مميزات أهمها:

  • توفر درجة إضاءة مريحة للعين عند النظر إليها.
  • إمكانية تثبيتها في أي مكان سواء داخل أو خارج المنزل.
  • إمكانية استخدامها بأكثر من طريقة لتتناسب مع الديكور الخاص بك.
  • يوجد منها العديد من الأشكال والتصاميم التي تتناسب مع جميع العملاء.
  • يوجد منها طراز مزدوج وطراز آخر فردي ويمكنك اختيار ما يناسبك.
  • يوجد منها أشكال زخرفية تستخدم للحصول على إضاءة زخرفية مميزة.


اقرأ أيضًا: أفضل أنواع لمبات حدائق بالطاقة الشمسية.


استخدامات المصابيح الجدارية

تعدد استخدامات المصابيح الجدارية لتتناسب مع جميع متطلباتك، فيمكنك استخدام المصابيح الجدارية في:

  • إنارة الممرات: فيمكنك الاعتماد على المصابيح الجدارية للحصول على إنارة مثالية للممرات الطويلة، فقط عليك تركيب مصباح جداري لتحصل على إنارة مثالية طولها 6 أقدام.
  • إنارة المداخل: نظراً إلى أن المدخل من أهم الأماكن التي تحتاج لإضاءة مثالية، يمكنك تركيب مصباح جداري بجانب المدخل لتحصل على إضاءة مثالية لتتمكن من استقبال ضيوفك وأفراد عائلتك في أي وقت.
  • إنارة الغرف الكبيرة: تحتاج الغرف الكبيرة لإضاءة ساطعة وهذا ما توفر المصابيح الجدارية، لذلك لا تنسي أن تقوم بتركيب المصابيح الجدارية كإضاءة ثانوية للحصول على إضاءة ساطعة بالمكان مهما كانت مساحته.
  • إنارة الأماكن المفتوحة: يمكنك استخدام المصابيح الجدارية كجزء أساسي لإنارة الأماكن المفتوحة كالحدائق والمسابح وغيرها من الأماكن، فيمكنك تثبيت المصابيح الجدارية بواقع مصباح كل 6 أقدام لتحصل على إضاءة مثالية أثناء الليل.
  • إنارة صالات العرض: صالات العرض من الأماكن التي تحتاج لإضاءة مميزة علوية وسفلية، لذلك سوف تحتاج بالتأكيد إلى عدد من المصابيح الجدارية لتوفير تلك الإضاءة بصورة مثالية.


اشكال المصابيح الجدارية

إذا كنت تبحث عن مصباح جداري خارجي فعليك تحديد الشكل الذي يناسبك من بين أشكال المصابيح الجدارية المتاحة، حيث يختلف شكل مصباح جداري خارجي على حسب المكان المخصص لتركيبها ومساحتها والديكور الخاص بها، ومن بين أشكال المصابيح الجدارية التي يوفرها متجر سولار انرجي الإلكتروني:

  • لمبات جدارية مصنوعة من القماش الملون وتتناسب مع الغرف الداخلية والمجالس.
  • لمبات جدارية مصنوعة من الزجاج الشفاف وتستخدم عند الرغبة في الحصول على إضاءة قوية وساطعة.
  • لمبات جدارية داخلية توفر إضاءة مثالية دون أن تكون قادرة على تحمل ظروف المناخ المتقلبة كالرياح والأتربة والأمطار والرطوبة.
  • لمبات جدارية خارجية توفر إضاءة مثالية وقادرة على تحمل تقلبات المناخ الضارة، فقد تم تصنيعها من مواد مقاومة لعوامل الصدأ والتآكل.


كيف تختار مصباح جداري مميز

نظراً إلى تعدد أنواع وأحجام المصابيح الجدارية التي توفرها شركة سولار انرجي كأكبر شركات منتجات الإنارة بالطاقة الشمسية، تعددت أشكال وأنواع المصابيح الجدارية لتغطي جميع متطلبات واحتياجات العملاء من الإنارة، ولكن كيف تتمكن من اختيار مصباح جداري خارجي مناسب، هناك بعض القواعد التي يمكنك الاعتماد عليها للحصول على مصباح جداري خارجي مميز، وتتمثل تلك القواعد في:

  • اختيار مصابيح جدارية عالية الكفاءة ومنخفضة الجهد لأن استخداماته تقتصر على كونها إضاءة ثانوية.
  • تركيب المصابيح الجدارية في هيئة أزواج على مسافات مناسبة ودقيقة لتوفير درجة الإضاءة والسطوع المطلوبين.
  • اختار دائماً المصابيح الجدارية المزخرفة لتحصل على إضاءة عملية مناسبة وفي نفس الوقت تستفيد من شكل المصابيح في تزيين المكان ليحصل على إنارة بإطلالة ديكورية.
  • اختار اباليك الحوائط المودرن التي تتميز بهيكلها المعدني المتين ولونها الذهبي اللامع إذا كنت من أصحاب الديكورات الحديثة والكلاسيكية.
  • اختار لمبات الليد الجدارية المودرن إذا كنت تبحث عن إضاءة ساطعة ومثالية لتغطية المكان بالكامل، بالتزامن مع ترشيد الاستهلاك الكهربائي.


اقرأ أيضًا: أفضل ألواح طاقة شمسية لعام 2023.


شركة سولار انرجي للمصابيح الجدارية

شركة سولار انرجي لبيع منتجات الانارة بالطاقة الشمسية هي خيارك المثالي إذا كنت تبحث عن منتجات إنارة شمسية مضمونة ذات كفاءة عالية وأسعار تنافسية، فهى تعد من أكبر الشركات الإلكترونية التي حرصت على توفير خدمة بيع مثالية لمنتجات الإنارة بالطاقة الشمسية، لتساعد جميع عملائها بأنحاء المملكة العربية السعودية في الحصول على كل ما يحتاجون إليه من منتجات للإنارة لترشيد استهلاك الكهرباء والتخلص من المخاطر والأضرار التي تنجم عن مصابيح الإضاءة الكهربائية.

وتنفرد شركة سولار انرجي للإنارة بالطاقة الشمسية بالعديد من المميزات أهمها:

  • الخبرة: فنحن تعمل بمجال بيع منتجات الإضاءة بالطاقة الشمسية على مدار سنوات طويلة.
  • السرعة: نمتلك أفضل وأسرع خدمة دعم فني على مدار 24 ساعة لتتمكن من التواصل مع جميع عملائها في أي وقت ومن أي مكان.
  • الأسعار التنافسية: حيث نوفر عدد غير محدودة من العروض والخصومات بصورة مستمرة على مدار العام، فضلاً عن تخفيضات مغرية بين الحين والآخر.


شراء مصباح جداري خارجي

يمكنك الحصول على منتجات شركة سولار انرجي بسهولة فقط عليك الدخول على موقع متجرنا الإلكتروني، وتحديد تصنيف منتج الإنارة بالطاقة الشمسية المطلوب من حيث النوع والشكل والحجم، وسوف يظهر أمامك قائمة بجميع المنتجات المطابقة لخيارات بحثك، فإذا كان بحثك حول مصباح جداري خارجي سوف يظهر أمامك جميع المصابيح الجدارية التي تصلح للإنارة الخارجية دون أن تتعرض للصدأ أو التلف جراء العوامل المناخية المتقلبة، وبعد اختيار المنتج الخاص بك عليك نقله لسلة المشتريات لإتمام إجراءات الدفع، ويمكنك استخدام خدمة الشحن التي سوف تساعدك في الحصول على المنتجات بوقت قياسي من شرائها.


أسعار مصابيح الطاقة الشمسية الجدارية

إذا كنت تتساءل حول أسعار المصابيح الجدارية التي تعمل بالطاقة الشمسية فتأكد من أنه يمكنك الحصول عليها من خلال متجر سولار انرجي الإلكتروني بأرخص سعر ممكن، وذلك لأننا نسعى دائماً نحو توفير أفضل منتجات الإنارة بالطاقة الشمسية بالاعتماد على اجود الخامات التي توفر القوة والمتانة دون أي زيادة بالتكلفة الإجمالية للمنتجات، كما نوفر دائماً عدد غير محدود من العروض والخصومات التي يمكنك الاستفادة منها في أي وقت ومن أي مكان بأنحاء المملكة العربية السعودية، ويمكنك تصفح أسعار منتجات الإضاءة بالطاقة الشمسية بسهولة، فقط عليك الدخول على متجرنا الإلكتروني وتصفح جميع المنتجات المتوفرة لدينا لتطلع على أسعارها.